موعد طرح فيلم نزوح بالسينمات.. بطولة كندة علوش وسامر المصري

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم نزوح بطولة الفنانة كندة علوش والفنان سامر المصري، وتتولى إخراج العمل سؤدد كعدان بدءً من اليوم الأربعاء الموافق له 30 أغسطس الجاري.

وكان قد حقق فيلم نزوح للفنان كندة علوش نجاحًا كبيرًا في أكثر من 20 مهرجان دولي في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأميركا الجنوبية.

موعد طرح فيلم نزوح

يأتي موعد طرح فيلم نزوح في سينما زاوية اليوم الأربعاء 30 أغسطس في تمام الساعة 4 مساءً، والخميس 31 أغسطس الساعة 7 مساءً، والجمعة 1 سبتمبر الساعة 12:30 مساءً.

ويُعرض العمل أيضًا السبت 2 سبتمبر الساعة 10:15 مساءً، والأحد 3 سبتمبر الساعة 7 مساءً، والاثنين 4 سبتمبر الساعة 4 مساءً، والثلاثاء 5 سبتمبر الساعة 10:15 مساءً.

موعد طرح فيلم نزوح  موعد طرح فيلم نزوح

بوستر فيلم نزوح بطولة كندة علوش

ومن جانبها، طرحت MAD Solutions الموزعة للفيلم، البوستر والإعلان التشويقي الجديد للعمل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يشار إلى فيلم نزوح تم عرضه ضمن فعاليات أيام القاهرة السينمائية، وشهد إقبالًا جماهيريًا، وحصد الفيلم الذي شهد عرضه العالمي الأول في مسابقة Orizzonti Extra بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، جائزة الجمهور التي تقدمها شركة أرماني الراعي الرسمي للمهرجان.

وفاز العمل أيضًا بجائزة لانترنا ماجيكا التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب، وشارك في أكثر من 20 مهرجان دولي من بينها مهرجان لندن، ومهرجان ساو باولو، مهرجان موسترا دي فالنسيا بإسبانيا، ومهرجان طوكيو، ومهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، مهرجان بوسان بكوريا الجنوبية، ومهرجان السينما المتوسطية في بروكسل، ومهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ومهرجان نوافذ سينمائية على المغرب العربي والشرق الأوسط.

أحداث فيلم نزوح

تدور أحداث فيلم نزوح في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، من بطولة كندة علوش، هالة زين، سامر المصري، ونزار العاني، و دارينا الجندي، وآخرين.

موعد طرح فيلم نزوح  موعد طرح فيلم نزوح