موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة.. وكيفية إعلان أسماء الناجحين

بالتزامن مع اقتراب موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023- 2024، يتساءل الكثير من الطلاب عن الموعد المحدد لظهور نتيجة كلية الشرطة 2023- 2024 بعد انتهاء الاختبارات وتقديم كافة الأوراق؛ أملًا في الفوز وتتويج تبعهم والالتحاق بالصرح الأمني العظيم والانضمام إلى جهاز الشرطة المصرية العريق.

نتيجة كلية الشرطة 2023- 2024

ومن أجل معرفة الطالب نتيجة الاختبارات التي تقدم لها يقوم بخطوات سهلة وبسيطة وهي كابة اسم وزارة الداخلية علي شبكة الإنترنت وبعد ذلك الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

أما عن الخطوة التالية على الطالب الضغط على أيقونة أكاديمية الشرطة ثم بعد ذلك إدخال الرقم القومي الخاص به واتباع التعليمات التي تظهر امامه علي الشاشة وسيعرف نتيجة كلية الشرطة 2023- 2024.

بعد ذلك ستظهر النتيجة من قبل وزارة الشرطة والاكاديمية بعد انتهاء كافة الاجراءات اللازمة ومراجعة اكاديمية الشرطة للطلاب المتقدمين، الذين تجاوزا كشف الهيئة والتأكد من إتمام كافة الإجراءات المطلوبة.

نتيجة كلية الشرطة 2023- 2024

وبعد ذلك وعقب اعتماد نتيجة كليات الشرطة ستقوم الوزارة متمثلة في أكاديمية الشرطة بإرسال رسالة نصية عبر الهواتف المحمولة للطلاب المقبولين، تتضمن رسالة إعلام الطالب بقبوله بكلية الشرطة، وتنبيه بالتقدم الي الكلية في الموعد المحدد لإتمام كافة الاجراءات والاوراق والانضمام رسميًا الي كلية الشرطة.

وقبل إعلان النتيجة بوقت قصير ومن خلال الإنترنت ستعلن الوزارة عن ميعاد ظهور نتيجة كلية الشرطة وتحديد الوقت التي ستعلن فيه عن النتيجة للطلاب المتقدمين للكلية.

وفتحت الوزارة خلال الفترة الماضية الباب لتقديم لكلية الشرطة، واجرت العديد من الاختبارات للمتقدمين ما بين اختبارات بدنية ورياضية ونفسيه وكشف الهيئة وتحريات امنية تمهيدًا لاختيار أفضل العناصر الشبابية للانضمام الي أكاديمية الشرطة بوزارة الداخلية.