موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «ديبو»

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل ديبو، بطولة الفنان محمد أنور في أول بطولة مطلقة في مجال الدراما، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الأولى بعد عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل ديبو

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «ديبو»، يوم الجمعة القادم الموافق 20 سبتمبر الجاري، بالإضافة إلى الحلقة الرابعة، حيث يتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل يوم جمعة ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل.

مسلسل ديبو

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الرعب الكوميدي 'ديبو»، الذي يُعرض على إحدى المنصات الرقمية، ظهورًا مميزًا للفنان أكرم حسني كضيف شرف. في هذه الحلقة، يجسد حسني دور 'إبراهيم الغرقان'، الذي ظهر بستايل تسعيناتي يلفت الأنظار.

تدور أحداث الحلقة حول 'إبراهيم الغرقان'، مدير مكتب هجرة غير شرعية، والذي يلجأ إليه 'ديبو' - الفنان محمد أنور، هرباً من واقعه الصعب. كما يظهر الفنان مصطفى غريب في الحلقة بدور 'إسماعيل'، صديق ديبو، حيث يشارك في مشهد لعب البلاي ستيشن.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

 مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو»، من إنتاج شركة 'S Productions' للمنتجة سالي والي، ويتكون من 12 حلقة ويضم مجموعة من النجوم وضيوف الشرف، من بينهم زينة، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، أسامة عطا، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.