موعد عرض الحلقة الـ 11 والأخيرة من مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

يبحث الكثير من جمهور الفنان محمد أنور، عن موعد عرض الحلقة الحادية عشر والحلقة الثانية عشر - الأخيرة، من مسلسل «ديبو»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الدرامي مع عرض الحلقات الأولى على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

موعد الحلقة الحادية عشر والثانية عشر من مسلسل ديبو

من المقرر عرض الحلقة الحادية عشر والثانية عشر - الأخيرة من مسلسل «ديبو» يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري، حيث يتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل يوم جمعة.

يشارك الفنان ماجد المصري، كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «ديبو» بطولة الفنان محمد أنور، والذي يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وحل الفنان ماجد المصري ضيف شرف الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل «ديبو» حيث يجسد شخصية صاحب فندق الحيوانات وظهر مع نهاية الحلقة الثامنة وهو مستلقي داخل تابوت للموتى، حيث يخبر الفنان رشدي الشامي والذي يجسد شخصية عبد المعبود، الفان محمد أنور والذي يجسد شخصية ديبو، بأنه قتله ووضعه في التابوت.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الحادية عشر والحلقة الأخيرة من مسلسل «ديبو» مزيد من الإثارة والتشويق مع ظهور حقيقة أشجان والتي تجسد دورها الفنانة القديرة هالة فاخر، ومصير عبد المعبود والذي يجسد دوره الفنان رشدي الشامي.

مسلسل ديبو مسلسل ديبو

مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو»، من إنتاج شركة 'S Productions' للمنتجة سالي والي، ويتكون من 12 حلقة ويضم مجموعة من النجوم وضيوف الشرف، من بينهم زينة، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، أسامة عطا، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.