موعد عرض الحلقة الـ 13 من مسلسل «عمر أفندي»

يبحث الآلاف من عشاق الدراما، عن ةموعد الحلقة الـ 13 من مسلسل «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم، بعد النجاح الكبير الذي حقتته الحلقات الأولى من عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى عرضه على إحدى القنوات الفضائية الشهيرة.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر عرض الحلقة الـ 13 من مسلسل «عمر أفندي»، غدًا الثلاثاء، الساعة 4 عصرًا، على أحد المنصات الرقمية، والساعة 8 مساءً على إحدى القنوات الفضائية.

أحداث الحلقة الـ 13 مسلسل عمر أفندي

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الـ 13 مفاجآت كثيرة خاصًة مع مقاومة الإنجليز خلال عام 1943، بعدما يعود أحمد حاتم، والذي يجسّد شخصية علي ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل عمر أفندي  الحلقة 12

تشهد أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 12 مفاجآت عديدة، بعدما أرسل علي وهو الفنان أحمد حاتم، الشخص الذي كان يهدده ويريد أن يقتله إلى الأربعينيات.

ويظهر علي مع زينات وهي الفنانة أية سماحة ضمن أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 12، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 يحاول مساعدتها لسداد دينها هي ووالدتها ويزداد الإعجاب بينهما.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 12

وكانت الحلقة السابقة اتخذ علي صديق جديد له في الأربعينيات وهو الطفل شافعي، ليكتشف بعد ذلك أنه والد حماه في الوقت الحاضر، كما وضع دياسطي وهو الفنان مصطفى أبو سريع، أحلام في موقف صعب مع والدها.

وواجه علي والد زوجته ماجي وهي الفنانة ميران عبد الوارث بما عرفه بشأن والده، وهو أنه كان طفل مشرد وتستغله سيدة في سرقة الناس، وذلك قبل أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 12.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

الحلقة 12 مسلسل عمر أفندي

ويتبقى على الحلقة الأخيرة للعمل 3 حلقات فقط، وتشهد حلقة اليوم أحداث جديدة حيث يكتشف صبري خداع صديقته له، ويتعرض لسرقة التمثال، ومفاجأة جديدة بشأن الشبح، وهو الشخص الفدائي الذي يبحث عنه الإنجليز.

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي هم 15 حلقة، من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، أية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وأحمد سلطان، محمد رضوان، وميران عبد الوارث وآخرين.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي