موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد بعد التحولات الصادمة في شخصية «سخية» وهي الفنانة حنان مطاوع.

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد

يتساءل متابعي العمل عن موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد لمعرفة ماذا ستفعل سخية، خلال انتقامها من كل شخص تسبب في فضيحتها وموت والدها.

قبل عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد حضرت سخية فرح «منصور» و«رجبية»، ولأول مرة تظهر في الحارة بعد فضيحتها وخروجها هي ووالدها عم راضي من المنطقة.

مسلسل وعود سخية مسلسل وعود سخية

مسلسل وعود سخية الحلقة السابعة

من المقرر عرض مسلسل وعود سخية الحلقة السابعة اليوم الأربعاء 29 مارس الجاري، وخلال سنكشتف ماذا ستفعل سخية بعد أن اعترف حمادة أن رجبية من حرضته علي قتل سخية.

وبعد معرفة سخية الحقيقة بمن يريد قتلها خلال مسلسل وعود سخية الحلقة السابعة ، اتفقت مع حمادة علي خطة زواجها من فهيم، وبدأ في إقناع المعلم فهيم للزواج مجددًا دون معرفته بمن هي الزوجة الجديدة ليكتشف عند وصوله البيت.

الحلقة السابعة مسلسل وعود سخية

قررت سخية الانتقام من منصور ونفيسة بزواجها من المعلم فهيم خلال الحلقة السابعة مسلسل وعود سخية ليكون ملجأ لحل مشاكلها بعد موت والدها، وبهذا القرار تدفع ثمن غالي وهو العيش مع شخص لم تريده، لكنه يأمن لها الحماية، ويدفع لها الأموال التي تستطيع بها تنفيذ مؤامرتها الإنتقامية.

يأتي موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد الساعة الحادية عشر مساءً على قناة صدى البلد 2. ويعاد المسلسل في تمام الساعة 7 صباحًا، والساعة 10 صباحًا من اليوم التالي.

مسلسل رمضان كريم 2

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة السادسة على قناة صدى البلد

مواعيد عرض وإعادة مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد 2

مسلسل وعود سخية الحلقة 5.. اعتراف حنان مطاوع ورقصها في حفل زفاف منصور

موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة الخامسة على صدى البلد

ملخص مسلسل وعود سخية الحلقة 4.. نجاة حنان مطاوع ووفاة صديقتها بالسرطان