موعد عرض فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب

موعد عرض فيلم التاروت كشف عنها المنتج بلال صبري عقب الانتهاء من تصوير العمل، الذي يوجد حاليًا فى مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه بجميع دور العرض.

موعد عرض فيلم التاروت

وكشف المنتج بلال صبرى، عن موعد عرض فيلم التاروت وهو عيد الفطر المبارك المقبل لعام 2023، حيث أن العمل حاليًا فى مرحلة المونتاج.

فيلم التاروت

فيلم التاروت

فيلم التاروت، تجسد بطولته كلًا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذ رياحنه، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

قصة فيلم التاروت

تدور أحداث فيلم التاروت في إطار تشويقي مثير وغامض، حيث تتناول قصته حول فتاة تدعى نيرة، تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت.

فيلم التاروت

عودة سمية الخشاب ورانيا يوسف للعمل سويًا

جدير بالذكر أن الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف عادا للعمل سويًا عقب غياب 21 سنة منذ عرض مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان الراحل نور الشريف إذ ساهم العمل في شهرتهن.

مسلسل عائلة الحاج متولي

يشار إلى أن مسلسل عائلة الحاج متولى كان من بطولة الراحل الفنان نور الشريف، ماجده زكى، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفي شعبان، نورهان، إنعام سالوسة،عايدة رياض، ميمي جمال، رجاء الجداوي، مجدى كامل، ممدوح وافي، فادية عبد الغني، حسين الشربيني، محمد الدفراوي، عثمان محمد على، أحمد الدمرداش، رضا إدريس، تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلى.

وتدور أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي حول قصة رجل يدعى متولي يبدأ حياته من الصفر، ويعمل في شبابه عند تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، وتتوفى هي بعدها، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، ويعدد بعدها زوجاته ليصل إلى 4 زوجات.

رانيا يوسف: التحرش بالأطفال أهم قضايا فيلم التاروت

للمرة الثانية.. قصة طرد عامل نظافة محل الكشري من لوكيشن فيلم التاروت