موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12.. تعرف على قصة العمل

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12 تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية حيث استطاعت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال هذا العمل.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12، تعرض على أحدى القنوات الفضائية من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يُعاد عرض الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، وتعرض أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12 أيضًا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم التالي.

مسلسل الأصلي

ويعرض عرض مسلسل الأصلي الحلقة 12 في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وكذلك الساعة الثامنة صباح اليوم التالي، والساعة الخامسة مساءًا.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12 في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 12 فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة مسلسل الأصلي

أبطال مسلسل الأصلي الحلقة 12

أبطال مسلسل الأصلي الحلقة 12، هو ريهام عبد الغفور، أحمد الشامي، أشرف زكي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، تامر نبيل، يوسف عثمان، فتوح أحمد، وكذلك نجم الدوم وهو سعد سمير الفائز بالنسخة الأولى، بالإضافة إلى شروق إبراهيم، ويارا المليجي، ومحمد منير، وسارة نور، جلا هشام، كريم عبد الخالق، وأحمد عبد الحميد، طه خليفه، أيمن الشيوي، أحمد والي، محمد درويش، أحمد كشك وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد حسن.

منال سلامة عن شخصيتها في مسلسل الأصلي: «حبيتها قوي رغم إنكم محبتوهاش»

الموت يفجع الفنانة إيناس كامل بطلة مسلسل الأصلي

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة .. ريهام عبد الغفور تنتقم

حمزة العلي بعد عرض مسلسل الأصلي: من أعظم نعم ربنا إن يرزقه بالمخلصين

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة