موعد عرض مسلسل «بين السطور» الحلقة الأولى

تنتظر أسرة مسلسل «بين السطور» بطولة أحمد فهمي، وصبا مبارك، عرض أولى حلقاته اليوم الأحد 28 يناير.

وتتزايد معدلات بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقة الأولى، لمعرفة ما هي قصة صبا مبارك، والتي تعد كلمة السر بين محمد علاء وأحمد فهمي.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقة الأولى

يبدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل اليوم الأحد 28 يناير 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية، ومنصة رقمية شهيرة بجانب مواقع الفيديوهات والبث الرقمي على الانترنت.

وتظهر الفنانة صبا مبارك في أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 1، ما بين قوة وثقة بالنفس وضعف وبكاء وشعور بالهزيمة والخيانة، حيث تقدم شخصية إعلامية شهيرة، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها.

مسلسل بين السطور الحلقة 1

مسلسل بين السطور الحلقة 1 يعد النسخة المصرية من المسلسل الكوري «Misty»، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد والإخراج لـ وائل فرج.

مسلسل «بين السطور» بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، ودنيا المصري، من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

وتجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل «بين السطور» شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.