موعد عرض مسلسل بين السطور.. مفاجآت في الحلقات القادمة

تتزايد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقات الجديدة، والذي يتم عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية بجانب منصة رقمية شهيرة.

بدأ عرض مسلسل بين السطور الحلقة الأولى يوم الأحد الماضي الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، وتشهد الحلقات القادمة مفاجآت كثيرة ضمن أحداث العمل.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

تأتي مواعيد عرض مسلسل بين السطور يوميًا من الأحد إلى الخميس، في الثامنة مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، والإعادة الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا من اليوم التالي.

كما يتم عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية العربية، الساعة 4 مساءً والإعادة الساعة 2 صباحًا والثامنة صباحًا من اليوم التالي.

عدد حلقات مسلسل بين السطور

يتكون مسلسل بين السطور، من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة، وتجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث العمل شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

مسلسل بين السطور الحلقة 1

تظهر الفنانة صبا مبارك في أحداث مسلسل بين السطور الحلقة الأولى، بين قوة وثقة بالنفس وضعف وبكاء وشعور بالهزيمة والخيانة، حيث تقدم شخصية إعلامية شهيرة، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها.

مسلسل بين السطور الحلقة 2

وتبدأ الحلقة الجديدة بالتحقيق مع صبا مبارك التي تقدم دور إعلامية في قضية قتل محمد علاء، بجانب إبلاغها تركها لبرنامجها حتى تقدمه سلمى أبو ضيف الإعلامية الشابة.

ويظهر في مسلسل بين السطور الحلقة الثانية توتر العلاقة بين هند وزوجها الفنان أحمد فهمي بعد أن أجهضت جنينها، بجانب منافسة شرسة وغيرة بينها وبين سلمى أبو ضيف.

مسلسل بين السطور الحلقة 3

شهدت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة الثالثة بعد أن خلقت لنفسها مكانة كبيرة في الإعلام كمذيعة محترفة وصاحبة واحد من أشهر البرامج الحوارية التي تثير الجدل والتفكير في قضايا المجتمع، تجد هند سالم (صبا مبارك) نفسها في تحد مع زميلتها ملك (سلمى أبو ضيف) بعد أن تقودها غيرتها إلى التطلع لسرقة هذه المكانة من هند بمحاولة استحواذها على برنامجها وتقديمه بدلاً منها.

ولإنقاذ موقفها، تجازف هند في مسلسل بين السطور الحلقة الثالثة باستقرارها الأسري، وتفتح باباً على ماضيها يبدو أنها قد أغلقته منذ زمن.

تفكر في عمل سبق إعلامي باستضافتها لبطل الرماية المصري الأمريكي الشهير جيمي أندرسون أو جمال (محمد علاء)، والذي يتضح أنه حبيبها السابق قبل شهرته.

وقد أتتها هذه الفكرة لثقتها في موافقته على مقابلتها برغم رفضه القاطع لإجراء لقاءات تلفزيونية مع كل القنوات حتى الشهيرة منها. فهل ستنجح هند في مسعاها؟ وإلى أي مصير يقودها ما تفعل؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث القادمة من المسلسل.

وظهر على وجه سلمى أبو ضيف في الحلقة الأولى الغيرة والحقد، خاصةً بعد حصول هند على جائزة أفضل إعلامية للمرة الخامسة على التوالي وبعدها تواجه ملك والدها وتبلغه أنها في يوم ما ستحصل على الجائزة بدون واسطة أو مساعدته.

مسلسل بين السطور الحلقة 4

بعد لقاء صبا مبارك مع حبيبها السابق وهو الفنان محمد علاء حيث تستضيفه ليتحدث عن عمله، ثم يتخذ الحوار مسارًا ساخنًا بين الاثنين على غرار الأدوار النهائية للبطولات الرياضية التي تقطع الأنفاس.

وكانت هند سالم وهي صبا مبارك دخلت في تحد مع رئيس القناة التي تعمل بها، بل مع نفسها قبل أي شيء، في أن يكون لها السبق الإعلامي في استضافة بطل الرماية المصري الأمريكي جمال الشهير بجيمي أندرسون بعد رفضه الظهور في أي لقاء تلفزيوني.

وقبل عرض مسلسل بين السطور الحلقة 4، كانت أسئلة الإعلامية هند سالم قادتها رغمًا عنها لمهاجمته بشكل مبطن، ليبدو لجمهور البرنامج أنها أسئلة عامة بينما المقصود هو شخصي، لا يفهمه سوى من يعرف الاثنين معرفة جيدة.

مسلسل بين السطور

يعد مسلسل بين السطور، النسخة المصرية من المسلسل الكوري «Misty»، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد والإخراج لـ وائل فرج.

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، ودنيا المصري، من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.