موعد عرض مسلسل حالة خاصة

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى، والتي ستشهد العديد من الأحداث المفاجئة عبر إحدى المنصات الرقمية.

يأتي موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 و2 غدًا الأربعاء الموافق له 3 يناير 2024، عبر منصة رقمية شهيرة، ويعد العمل أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث العمل ضمن 10 حلقات، مليئة بالتشويق والدراما والكوميديا، من بطولة غادة عادل وطه دسوقي وحسن أبو الروس وبسمة نبيل وهاجر السراج وأحمد طارق، ولينا إيهاب وغيرهم.

يأتي عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل حالة خاصة يوم 3 يناير 2024، ومن المقرر عرض حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر المنصة ومواقع البث الرقمي والفيديوهات.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 1

يشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 العديد من المفاجآت وضيوف الشرف، حيث يظهر الفنان طه دسوقي بشخصية نديم أما الفنانة غادة عادل تظهر بشخصية أماني النجار.

تدور الأحداث في إطار من الإثارة الإجتماعية حول مكتب محاماة يتولى الدفاع عن قضايا مختلفة وتتوالى الأحداث، من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبدالعزيز النجار.

قصة مسلسل حالة خاصة

قصة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 تدور حول نديم أحمد أبو سريع، الذي كان رائدًا في دراسته ومصممًا على تحقيق النجاح في الجامعة، رغم تحدياته كشخص يعاني من التوحد، ويكمن مفتاح القصة في تلك الجملة التي قالها نديم: «متعينش في الجامعة عشان أنا مش عادي».

ويعبر بطل العمل عن رغبته في تحقيق حلمه بالتعيين في الكلية كمعيد، ومع ذلك، تتسبب حالته الصحية في تعقيد مساره، لكنه يجد فرصة في العمل في مكتب محاماة يمتلكه أحد أفراد عائلته، ثم يقوم نديم بطلب فرصة للعمل على قضية من أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، ويتعين عليه إثبات قدراته والوصول إلى حلا للقضية ليحقق تقدمًا في مساره المهني ويستحق الانضمام إلى مكتبها، تأثير والدته على حياته لا يقل أهمية، إذ كانت داعمًا رئيسيًا له وكان لديها تأثير كبير على تنمية مواهبه وشخصيته.

برومو مسلسل حالة خاصة برومو مسلسل حالة خاصة

برومو مسلسل حالة خاصة برومو مسلسل حالة خاصة