موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8

تتزايد معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 لمعرفة الأحداث الجديدة، وماذا سيحدث بين نديم ورام الله وهل يتزوجها لينقذها؟.

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8 والتي ستشهد العديد من المفاجآت والأحداث، وتظهر بها من الشخص الذي كانت ستتزوجة رام الله وتخلى عنها.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 و8

من المقرر عرض الحلقة السابعة والثامنة من العمل يوم الثلاثاء 23 يناير 2024 عبر إحدى المنصات الرقمية، ومواقع البث الرقمي والفيديوهات على الإنترنت.

يأتي موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة والثامنة، الساعة 12 بعد منتصف الليل يوم الثلاثاء، قبل عرضها بشكل رسمي يوم الأربعاء.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة

يبدأ مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة، بوصول نديم وهو الفنان طه دسوقي إلى منزل رام الله ليطمئن عليها بسبب غيابها عن العمل ويجد المأذون في بيتها.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة اكتشاف أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل، خيانة زوجها ياسر لها وهو الفنان أحمد طارق، كما تحرص على الجانب الآخر على دعم ابنها الذي يعاني من التوحد.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة

ويتوقع الجمهور ومتابعي العمل، أن يشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة الثامنة ظهور قضية جديدة ينجح نديم في حلها، بجانب خوفه من مواجهة عمه.

تركت الفنانة هاجر السراج المشاهدين في حيرة كبيرة، إذ تعيش شخصية رام الله في حالة من التناقض والغموض، ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة.

غموض رام الله في مسلسل حالة خاصة فتح باب التساؤلات حول نواياها الحقيقية، هل هي امرأة ذات شخصية قوية تسعى للخير أم هي امرأة تستغل جمالها لأغراضها الشخصية بجعل الرجال يقعون في حبها؟.

مسلسل حالة خاصة هو البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.