موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل «حالة خاصة» الحلقتين «9 و10»، وهي الحلقة قبل الأخيرة والأخيرة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى مطلع شهر يناير الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

استطاع مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ونال إشادات كثيرة من جانب النقاد ورواد التواصل الإجتماعي، بسبب أحداثه التي تناقش قضية التوحد التي أصابت الكثير من الشباب، والتنمر الذين يتعرضون له من جانب بعض الأصدقاء، مما يسبب لهم الأذى النفسي، ويبعدهم أكثر عن التعامل مع الأشخاص في المجتمع.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و 10

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل «حالة خاصة» الحلقتين 9 و10، والتي من المقرر أن تذاع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف ليل الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير 2024، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث الحلقة الثامنة

شهدت أحداث الحلقة الثامنة، ذهاب رام الله وهي الفنانة هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة الحلقة 8، تخبر ياسر وهو الفنان أحمد طارق بعد أن أحضر الشهود والمأذون أنها تزوجت من شخص آخر.

واكتشفت أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل خيانة زوجها ياسر لها، بعد أن رأت المأذون والشهود ورام الله يخرجون من استوديو زوجها، وظنت أنه تزوجها.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 8

وظهر نديم وهو الفنان طه دسوقي يرقص مع رام الله، وعلى الجانب الآخر تحضر عبير لأماني النجار ملف بأسرار المحامين في المكتب.

ثم أصيبت أماني النجار بصدمة بعد علمها بخبر رام الله ونديم، وفي الوقت نفسه تحدث نديم لأماني النجار عن طفولته ومعاناته مع التنمر.

وظهر في مسلسل «حالة خاصة» الحلقة الثامنة نديم يستعيد ذكريات يوم وفاة والدته، ويشعر بالقلق على جميل صديقه الذي تم نقله للمستشفى بعد اكتشاف إصابته بمرض السرطان.

وانتهت الحلقة الثامنة من مسلسل «حالة خاصة» باكتشاف أماني النجار حقيقة معرفة نديم برجل الأعمال محمد الوكيل عمه، ويشك بأنه من سرب الملفات من مكتبها، ويطلب منها أن تطرده، ويتبين أن ندى ابنة رجل الأعمال هي من حصلت على الملف ويساعدها نديم حتى لا تقع في مشاكل وعندما ذهب ليعيد الملف لمكتب أماني النجار تكتشف.

عدد حلقات مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث العمل ضمن 10 حلقات، مليئة بالتشويق والدراما والكوميديا، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنان طه دسوقي، غادة عادل، حسن أبو الروس، بسمة نبيل، وهاجر السراج، أحمد طارق، لينا إيهاب وآخرون، من كتابة مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

وبدأ عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى والثانية يوم 3 يناير 2024، حيث يتم عرض حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل حالة خاصة

قصة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 تدور حول نديم أحمد أبو سريع، الذي كان رائدًا في دراسته ومصممًا على تحقيق النجاح في الجامعة، رغم تحدياته كشخص يعاني من التوحد، ويكمن مفتاح القصة في تلك الجملة التي قالها نديم: «متعينش في الجامعة عشان أنا مش عادي».

ويعبر بطل العمل عن رغبته في تحقيق حلمه بالتعيين في الكلية كمعيد، ومع ذلك، تتسبب حالته الصحية في تعقيد مساره، لكنه يجد فرصة في العمل في مكتب محاماة يمتلكه أحد أفراد عائلته، ثم يقوم نديم بطلب فرصة للعمل على قضية من أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، ويتعين عليه إثبات قدراته والوصول إلى حلا للقضية ليحقق تقدمًا في مساره المهني ويستحق الانضمام إلى مكتبها، تأثير والدته على حياته لا يقل أهمية، إذ كانت داعمًا رئيسيًا له وكان لديها تأثير كبير على تنمية مواهبه وشخصيته.