موعد عرض مسلسل «حالة خاصة».. وعدد الحلقات

ينتظر عشاق الدراما المصرية، اليوم الأربعاء، مشاهدة أولى حلقات مسلسل «حالة خاصة»، بطولة النجمة غادة عادل، وطه الدسوقي، والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

ويبحث الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة، ومن المقرر عرض الحلقات أسبوعيًا بواقع حلقتين كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا.

وحقق برومو مسلسل «حالة خاصة»، بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان طه دسوقي، نجاحًا كبيرًا وتصدر تريند جوجل، بعد إعلان عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

كم عدد حلقات مسلسل «حالة خاصة» ؟

يتألف مسلسل «حالة خاصة» من 10 حلقات فقط، من تأليف مهاب طارق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة الإجتماعية حول مكتب محاماه يتولى الدفاع عن قضايا مختلفة وتتوالى الأحداث.

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور قصة مسلسل «حالة خاصة» حول نديم أحمد أبو سريع، الذي كان رائدًا في دراسته ومصممًا على تحقيق النجاح في الجامعة، رغم تحدياته كشخص يعاني من التوحد.

يكمن مفتاح القصة في تلك الجملة التي قالها نديم، 'متعينش في الجامعة عشان أنا مش عادي'، حيث يعبر عن رغبته في تحقيق حلمه بالتعيين في الكلية كمعيد، ومع ذلك، تتسبب حالته الصحية في تعقيد مساره، لكنه يجد فرصة في العمل في مكتب محاماة يمتلكه أحد أفراد عائلته.

يقوم نديم بطلب فرصة للعمل على قضية من أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، ويتعين عليه إثبات قدراته والوصول إلى حلا للقضية ليحقق تقدمًا في مساره المهني ويستحق الانضمام إلى مكتبها، تأثير والدته على حياته لا يقل أهمية، إذ كانت داعمًا رئيسيًا له وكان لديها تأثير كبير على تنمية مواهبه وشخصيته.

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة»، بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان طه الدسوقي، إلى جانب حسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين، ويأتي من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.