موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. من القاتل الحقيقي؟

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة وهي الحلقة الـ 30، التي ستكشف من هو القاتل الحقيقي في جريمة قتل الدكتور عصام الصياد.

يأتي موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل الموافق له 20 نوفمبر 2023، الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، وقبلها بيوم عبر منصة رقمية شهيرة.

موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

ومن المقرر أن تكشف الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، حقيقة قتل رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع للدكتور عصام الصياد وهو الفنان مراد مكرم.

وستشهد الحلقات القليلة المتبقية العديد من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة في حياة رضوى، والمحامي لطفي عبود وهو الفنان صدقي صخر، ونرمين زوجة الدكتور وهي الفنانة نجلاء بدر.

مسلسل صوت وصورة

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27

وكانت قد تتضمنت مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 العديد من المفاجآت، حيث بدأت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 بظهور وليد فواز وزوجته فدوى عابد يطلبون من رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع أن تتنازل عن حضانة ابنتها لهم بعد سجنها.

وشهدت الحلقة 27 من مسلسل صوت وصورة، انشغال الرأي العام بقضية رضوى ودفاعهم عنها، وظهرت الفنانة ناردين فرج تهدد نرمين وهي الفنانة نجلاء بدر بعد أن اكتشفت زواجها السري من زوج الأخيرة وهو الدكتور عصام الصياد.

وانتهت مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 بزيارة نرمين لرضوى في السجن، وعلى الجانب الآخر ينهار عبد الغني وهو الفنان وليد فواز بعد أن طلبت منه فدوى عابد الطلاق.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27