موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

تصدر مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، كلمات الأكثر بحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل، حيث قام الآلاف من عشاق الدراما في مصر والوطن العربي بالبحث عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والذي تم عرضه في 2023.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاحًا ملحوظًا على مواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة للقضايا الأسرية التي يناقشها المسلسل في إطار اجتماعي يتسم بالكوميديا أحيانًا والحزن أحيانًا أخرى.

بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، يوم السبت 13 يناير 2024، الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، بالتزامن مع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يُعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة 8 مساءً، وتدور أحداث العمل في 30 حلقة، بطولة كلًا من شيرين رضا، ومدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، وإيهاب فهمي، بسمة، وهيدي كرم، محمد مهران، ونور محمود، أسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، آية سليم، أميرة أديب، تسنيم مطر، وآخرين.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين هما عائلة حسن وهو الفنان صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد، وعائلة نادية وهي الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها 4 بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما قبل لقائهما وبعده.