موعد عزاء شقيقة محمد منير.. يقتصر على المقربين فقط

شيع الكينج محمد منير جثمان شقيقته سميحة أبا يزيد من مسجد الحصري لمقابر العائلة بطريق الواحات، ويستعد لاستقبال العزاء بها.

عزاء شقيقة محمد منير

من المقرر أن يستقبل الفنان محمد منير عزاء شقيقته يوم الاثنين المقبل عقب صلاة المغرب من منزله في مدينة الشيخ زايد، ويقتصر العزاء على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

محمد منير ينهار باكيًا

وانهار الكينج محمد منير أثناء تشييعه لجثمان شقيقته من مسجد الحصري عقب صلاة الظهر، بعد أن رحلت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ظهر الفنان محمد منير في جنازة شقيقته متكئًا على الإعلامي مصطفى بكري، وكان يبكي ويقول: 'سبتيني لوحدي يا نور عيني'.

صور جنازة شقيقة محمد منير

حضر الفنان محمد منير جنازة شقيقته الراحلة سميحة أبا يزيد، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا في صباح يوم السبت 20 يناير 2024.

حرص الإعلامي مصطفى بكري على مساندة صديقه الفنان محمد منير في وفاة شقيقته، وذلك أثناء تشييع الجنازة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وفاة شقيقة محمد منير

ودع الكينج محمد منير شقيقته سمحية أبا يزيد في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 20 يناير.

وأعلن الكاتب الصحفي محمود موسى، خبر وفاة شقيقة محمد منير، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'إن لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة ابا يزيد شقيقة نجمنا الكبير محمد منير'.

جنازة شقيقة محمد منير

كما كشف الكاتب الصحفي محمود موسى تفاصيل تشييع جثمان شقيقة الفنان محمد منير، وكتب: 'ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة طريق الواحات'.

وتابع تعزيته للكينج محمد منير، قائلًا: 'خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته'.