موعد عزاء وجنازة الفنان اللبناني فادي إبراهيم .. ابنته وراء التأجيل

أعلن نعمة بدوي نقيب الممثلين في لبنان، تأجيل جنازة وعزاء الفنان فادي إبراهيم وذلك عبر وسائل إعلام لبنانية.

وأكد نقيب الممثلين في لبنان أنهم في انتصار وصول ابنته «ستيفاني» من فرنسا، وابنه «عمر» من ألمانيا.

جنازة الفنان اللبناني فادي إبراهيم

ومن المقرر أن تقام الجنازة الساعة 2:30 بعد ظهر يوم الخميس 29 فبراير 2024 في الكنيسة الإنجيلية، في بيروت وفيما يخص عزاء الفنان فادي إبراهيم سيقام يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 ويوم الأربعاء 28 من الشهر نفسه من الساعة 1 الظهر حتى الساعة 6 مساءً.

وتستقبل الأسرة العزاء أيضًا يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا، حتى موعد الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت.

وقال نعمة بدوي في تصريحات تلفزيونية له: «سيكون من الصعب دفن الزميل فادي إبراهيم اليوم الاثنين، على أن تكون الجنازة إما الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير، لكن ربما تمانع ابنته في دفنه يوم ميلادها الذي يتزامن الأربعاء، ويحدد موعد العزاء والجنازة بعد وصول أولاده».

فادي إبراهيم

جنازة فادي إبراهيم جنازة فادي إبراهيم

وفاة الفنان فادي إبراهيم

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان اللبناني فادي إبراهيم الذي غيبه الموت اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية.

نعت الفنانة أحلام، الفنان اللبناني فادي إبراهيم وكتبت في تغريدة عبر موقع إكس: «نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله رحمة الله عليه».

أما الفنان باسم مغنية فكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي: «النجم الأول صار بالسما»، ونعت الفنانة سيرين عبد النور الفنان الراحل وكتبت: «الله يرحمك فادي إبراهيم».

ونشر الفنان قصي خولي صورة للفنان اللبناني فادي إبراهيم عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام، وكتب: «من آمن بي وإن مات فسيحيا.. الممثل فادي إبراهيم في ذمة الله.. وداعًا يا أبو عمر الله معك خيّ».

فادي إبراهيم فادي إبراهيم

فادي إبراهيم فادي إبراهيم