موعد عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمناقشة مستقبله

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعود للنادي اليوم، من أجل الدخول في محادثات سيجريها مع الإدارة بشأن مستقبله مع الفريق، في ظل مطالبته بالرحيل.

وفقا للتقارير لصحيفة «صن» الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد لا يريد رحيل رونالدو، لكن اللاعب يريد المشاركة في دوري الأبطال.

وكان «صاروخ ماديرا»، قد طلب في بداية الشهر الجاري، الرحيل عن النادي وذلك في ظل رغبته اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي فشل الشياطين الحمر في التأهل لها، ليغيب عن جولة الفريق الاستعدادية في تايلاند وأستراليا.

ولم يعمل رونالدو بعد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، وقد غاب عن جولة النادي في تايلاند وأستراليا قبل بداية الموسم الجديد وأبلغ الإدارة بذلك لأسباب عائلية.

ومن المتوقع أن يصل صاحب ال37 عاما إلى مانشستر يوم الاثنين وسيجرى مناقشات مع النادي، بعد أن أبلغهم برغبته في الرحيل هذا الصيف إذا وصل عرضا مناسبا .

ويبقى موقف مانشستر يونايتد من كريستيانو رونالدو أن اللاعب ليس معروض للبيع وسيكون جزءا مهما من الفريق في موسم 2022-2023 .

وليس من الواضح إذا كان سيتدرب اللاعب مع يونايتد يوم الثلاثاء، ولكنه من المتوقع أن يجري حوارا مع الهولندي إريك تين هاج، ويعتقد النادي أن عودته إشارة إيجابية.

ومن المرجح بشكل متزايد أن يبقى رونالدو في مانشستر يونايتد لكن لا يزال هناك عدم وضوح بشأن مستقبله ، ويستعد لاعبي يونايتد للعودة للتدريبات يوم الثلاثاء قبل آخر مباراتين في فترة ما قبل الموسم.

وشدد إريك تين هاج في أكثر من حوار على عدم بيع رونالدو والذي يتبقى في عقده 12 شهرا، وهناك خيار للتمديد لمدة عام ويعتقد تين هاج أنه يمكنه استخدام هذا الخيار .

 

وقد أحرز رونالدو 24 هدف في جميع المسابقات الموسم الماضي واحتل المركز الأول لهدافي النادي لكنه لم يساعد فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا .

 

ويعتقد أن سبب طلب رونالدو للرحيل هو افتقار اللاعب للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ورغبته في القتال على كل الألقاب .

والجدير بالذكر، أن يونايتد تعاقد حتى الآن مع تيريل مالاسيا و ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن ، وسيفتتح النادي مشواره في البريميرليج بلقاء برايتون في 7 أغسطس على ملعب أولد ترافورد.

قرار مفاجئ من وكيل رونالدو يُثير رعب جماهير ريال مدريد

مفاجأة غير متوقعة ..ريال مدريد يحسم موقفه من عودة كريستيانو رونالدو