موعد عودة وتطبيق التوقيت الشتوي.. هتأخر ساعتك 60 دقيقة

بدأ العد التنازلي لـ موعد وعودة وتطبيق التوقيت الشتوي، وذلك قبل أيام قليلة من تطبيق قرار مجلس الوزراء، بنهاية العمل بالتوقيت الصيفي، والعودة مرة أخرى للعمل بالنظام الشتوي، حيث سيتم تأخير الساعة لمدة ستون دقيقة كاملة، في جميع المحافظات والقرى والمدن والمراكز، لذا يجب معرفة موعد تطبيق التوقيت الشتوي، لضبط الساعة.

موعد عودة التوقيت الشتوي

وكشف مجلس الوزراء، عن موعد عودة وتطبيق التوقيت الشتوي في مصر، سيكون ليلة الجمعة الأخيرة من أكتوبر 2023 الجاري، أي بعد أيام قليلة، وذلك بعد العمل لمدة 6 أشهر كاملة بنظام التوقيت الصيفي بعد تطبيقه مرة أخرى، من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

موعد تعديل التوقيت الشتوي

ووفقا لبيان مجلس الوزراء، فإن موعد عودة وتطبيق التوقيت الشتوي في مصر، سيكون خلال الجمعة الأخيرة من أكتوبر2023، وهذا القرار موافقة الحكومة على تطبيق نظام التوقيت الشتوي والصيفي في مصر، بعد توقف دام لمدة تزيد عن 7 سنوات كاملة، لذا يجب على المواطنين معرفة الموعد الرسمي لعودة العمل بالتوقيت الشتوي.

موعد رجوع التوقيت الشتوي

ويستعرض موقع «قناة صدى البلد»، خلال السطور التالية، موعد عودة وتطبيق التوقيت الشتوي، حيث من المقرر أن يتم تطبيق القرار، يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر، مع بداية الساعة الثانية عشر سيتم تأخير الساعة لمدة ستين دقيقة لتعودة مرة أخرى للساعة الحادية عشر مساءً.

موعد تغيير الساعة التوقيت الشتوي

وأشار مجلس الوزراء إلى أن موعد عودة وتطبيق التوقيت الشتوي، يصاحبه تعديل في مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والموالات والمطاعم، حيث من المقرر أن يبدأ العمل في تمام الساعة السابعة صباحا، حتى العاشرة مساءً، ويستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً يومي الخميس والجمعة.