موعد فتح باب الحجز الإلكتروني لوحدات سكن كل المصريين 4

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد فتح باب الحجز الإلكتروني لوحدات سكن كل المصريين 4، للتمكن من حجز شقك في تلك الوحدات المطروحة بعدد من المحافظات.

الحجز الإلكتروني لوحدات سكن كل المصريين 4

وتستمر عملية تسجيل الأفراد الراغبين في الحصول على وحدات سكن لكل المصريين 4، وتنفيذ عملية سداد مقدم جدية الحجز فيما يخص الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد (متوسط - فوق متوسط الدخل)، حتى الخميس 13 أبريل الجاري.

ووفقا لـ صندوق الإسكان الاجتماعي، تبدأ عملية حجز وحدات سكن لكل المصريين 4 إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد 30-4-2023 وحتى الخميس ٤ مايو المقبل.

وكانت أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن استمرار عملية تسجيل المواطنين لطلباتهم وسداد مقدم جدية الحجز فيما يخص الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد 'سكن كل المصريين 4' متوسط/ فوق متوسط الدخل، حتى الخميس 13 أبريل الجاري، على أن يتم فتح باب حجز الوحدات إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد ٣٠ أبريل الجاري وحتى الخميس ٤ مايو المقبل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى أنه لا توجد أفضلية بين المواطنين الذين يقومون بعملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني خلال الساعات الأولى من فتح باب التسجيل ومن يقومون بالتسجيل في نهاية المدة.

وأضافت مي عبد الحميد، أن إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز بلغ 2300 مواطن حتى الآن، كما بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري 1340 مواطنا حتى الآن.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن مدينة القاهرة الجديدة هي الأكثر إقبالًا بين المدن المطروحة في إعلان 'سكن كل المصريين4' حتى الآن، مؤكدة أنه يجب على المواطنين استكمال إجراءاتهم عبر الموقع الإلكتروني ورفع المستندات الموضحة في كراسة الشروط بصيغة ملف PDF مضغوط بحيث لا تزيد مساحته عن 2 جيجا.

الإسكان تعلن الطرح الثانى للتخصيص الفورى لقطع الأراضى السكنية الصغيرة

الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي تتفقد الوحدات السكنية الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة