موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل الأسعار والمساحات 

يترقب آلاف المواطنين، موعد بدء طرح وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، للحجز والتقديم على شقق الإسكان 2024 في المدن الجديدة ومختلف المحافظات والمناطق القديمة، للتمكن من الحصول على وحدة سكنية حكومية بسعر مخفض مع ارتفاع أسعار العقارارت في الشركات الخاصة.

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ويكون موعد فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، في مطلع شهر نوفمبر 2024، وحدد أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدد الوحدات المطروحة عند 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل ومتوسط الدخل في شهر نوفمبر 2024.

تفاصيل طرح شقق الإسكان الاجتماعي

طرح وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، هو عبارة عن توفير 60 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل، بالإضافة إلى توفير 10000 وحدة سكنية لمتوسطي الدخل، ومن المنتظر الكشف عن تفاصيل كراسة الشروط والمواصفات والأسعار خلال شهر أكتوبر المقبل من أجل تقديم شقق الإسكان 2024.

الإسكان الاجتماعي الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

تختلف أسعار شقق الإسكان الاجتماعي، بحسب المنطقة وحجم العرض والطلب فيها، وفي حال حدوث تحريك في أسعار الوحدات السكنية ستكون بشكلٍ طفيفٍ عن الإعلان السابق.

تقديم شقق الإسكان 2024

وعن كيفية الحجز والتقديم على شقق الإسكان 2024، يكون من خلال الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عند الإعلان عن الطرح.

مساحات شقق الإسكان الاجتماعي

جدير بالذكر أنّ شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل تكون مساحات الوحدات تقريبًا من 75 إلى 90 م2.