موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة

يسعى العديد من المواطنين، حول معرفة موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي الجديد، بعد بدء تسليم شقق الإسكان الاجتماعي الخاص بالإعلانات السابقة التي تم تنفيذها لمنخفضي الدخل ودعم الشباب.

وتستعد هيئة المجتمعات العمرانية، لفتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، خلال الأشهر  القليلة القادمة، ذلك بعد بدء تسليم الوحدات المنفذة للمشاريع السابقة.

شقق الإسكان الاجتماعي

ويستعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد' خلال السطور التالية تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، وأسعار الوحدات السكنية:-

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية، شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الجديد، بمساحات تصل إلى 75 مترا، وسط توقعات بأن يكون مقدم جدية الحجز 15 ألف جنيه، كما طرحت وحدات بمساحات 90 مترًا ليكون متوسط قيمة جدية الحجز 22 ألف جنيه، على أن يتم سداد باقي 10% عند الاستلام، وتقسيط باقي الـ90% من ثمن الشقة بنظام التمويل العقاري بالتقسيط على 30 سنة كحد أقصى.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023

سجلت أسعار شقق الإسكان الاجتماعي السابق 310 آلاف جنيه والتي تكون بمساحات 90 مترا، و245 ألف جنيه للوحدات الـ75 مترا، ولم تعلن أي تفاصيل جديدة عن سعر شقق الإسكان الاجتماعي القادم.

 تقديم شقق محدودي الدخل

  •  أن يكون المتقدم ذو جنسية مصرية هو أهم شروط شروط تقديم شقق محدودي الدخل.
  • ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج/ الزوجة/ الأولاد القصر) قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي بقرارات مجلس إدارته بتاريخ فبراير 2014 أو بتاريخ ديسمبر 2019 وتعديلاتهما وبتاريخ يوليو 2021
  • ألا تقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا تزيد عن 50 سنة من تاريخ التقديم

 

تفاصيل شقق سكن لكل المصريين 4 في 3 محافظات.. 120 متر بـ 400 ألف جنيه

طرح شقق جديدة في 4 مدن بفترة سداد حتى 7 سنوات