موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2023، مساء اليوم الأحد 30-7-2023، مع توجيه رسالة لطلاب الثانوية العامة قبل ساعات من ظهور النتيجة.

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية

من المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم، رضا حجازي، مؤتمرا صحفيًا غدا الإثنين 31-7-2023، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وذلك في تمام الساعة الـ12 ظهرا، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، غدا الإثنين بعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي حصلت على حقوق نشر النتيجة، لافتا إلى أن المدارس الحكومية العادية والتجريبة سيطرت على النسبة الأكبر بأوائل الثانوية العامة وتبلغ ثلثي النسبة.

رابط نتيجة الثانوية العامة

عن رابط نتيجة الثانوية العامة فيمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والمخصص لنتيجة الثانوية العامة أو من خلال الضغط هــنــا.

طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة

رسالة وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية

” أضاف 'رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح في الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل'.