موعد مباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي

تترقب جماهير كرة القدم موعد مباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي 'اليوربا ليج'، والمقررة مساء اليوم الأربعاء.

وسيحتضن ملعب 'بوشكاش أرينا' في العاصمة المجرية بودابست الموقعة المرتقبة التي تجمع إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة إشبيلية ضد روما

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُبث عبرشبكة قنوات 'بين سبورت'.

ويلتقي إشبيلية الإسباني ضد روما الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي، حيث يمني كل فريق النفس بتحقيق اللقب.

ويبحث إشبيلية، المتمرس في بطولة الدوري الأوروبي، عن تحقيق لقبه السابع في تاريخ البطولة، وتعزيز رقمه كأكثر من تُوج بلقب البطولة عبرالتاريخ.

وفي المقابل، يحلم روما بتحقيق لقبه الأول في تاريخ البطولة، ولقبه الثاني أوروبيًا على مدار التاريخ، بعد أن أحرز لقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

وبلغ إشبيلية المباراة النهائية من الدوري الأوروبي، وذلك بفضل تخطيه عقبة يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بمجموع المباراتين (3-2) بعد التمديد، فيما تخطى روما فريق بايرن ليفركوزن الألماني بعدما فرض عليه التعادل السلبي في أرضه مستفيدًا من فوزه ذهابًا بملعب الأولمبيكو بهدف نظيف.

وستمنح المباراة الفائز بها لقب البطولة إلى جانب تذكرة التأهل إلى دوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل، بعدما عجز كلا الفريقين عن احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال عن طريق الدوري المحلي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء| أبرزها.. إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي

يوفنتوس يكشف عن قائمته للقاء إشبيلية في الدوري الأوروبي

روما يكتسح فينورد برباعية ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي