موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب إنجلترا، نظيره إيطاليا، مساء الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020

ويقام نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020

تنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR.

إيطاليا تصعد لنهائي اليورو

تأهل منتخب إيطاليا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو2020”، بعد فوزه على منافسه، إسبانيا ، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت على ملعب ويمبلي.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل، بنتيجة 1-1 ،تقدم المنتخب الإيطالي في الدقيقة 60، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لكييزا على حدود منطقة الجزاء فسددها بشكل رائع في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء التعادل في الدقيقة 80، بعدما تبادل موراتا تمرير الكرة مع أولمو على حدود منطقة الجزاء ثم استلك موراتا الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة على يمين الحارس دوناروما.

إيطاليا تصعد لنهائي يورو 2020 بعد ماراثون ركلات الترجيح أمام إسبانيا

إنجلترا تتأهل للمرة الأولى

وتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد الفوز على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويلمبي بلندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب الدنمارك، بالهدف الأول عن طريق ميكيل دامسجارد، في الدقيقة 30 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة من ركلة حرة مباشرة، سددها بطريقة رائعة في شباك الحارس جوردان بيكفورد.

وتعادل المنتخب الإنجليزي، بهدف أحرزه سيمون كيير مدافع الدنمارك، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 39، عندما تلقى عرضية من ساكا، وحاول إبعادها عن مرماه لتصطدم بقدمه اليسرى وتسكن الشباك.

وسجل هاري كين، هدف فوز الأسود الثلاثة في الدقيقة 104، عن طريق ركلة جزاء سددها وتصدى لها شمايكل، لترتد له من جديد ويضعها في الشباك.

بهذا الفوز تأهل منتخب إنجلترا، لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية، لملاقاة إيطاليا، يوم الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي.

https://www.youtube.com/watch?v=mEQ_gDQdXC8

إيطاليا وإنجلترا.. 66 ألف مشجع يحضرون نهائي يورو 2020

إيطاليا ضد إنجلترا.. تفوق كبير لـ«الآزوري».. ونتائج مبارياتهما بـ«يورو» إنذار خطر لـ«الأسود الثلاثة»