موعد مباراة الأهلي المحتملة ضد الاتحاد السعودي في مونديال الأندية

تحدد موعد مباراة الأهلي المحتملة ضد الاتحاد السعودي، بعدما أوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ‏‏12 إلى 22 ديسمبر المقبل، في طريق بعضهما.

موعد مباراة الأهلي المحتملة ضد الاتحاد السعودي

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي للفريق الفائز في الجولة الأولى التي ‏تجمع بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر، بينما مواجهة الأهلي المحتملة أمام الاتحاد السعودي، قد تقام يوم 14 ديسمبر.

ويتأهل الفائز من مواجهة الأهلي في الجولة الثانية لمواجهة بطل كأس ليبارتادوريس في ‏نصف نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر.‏

وأقيمت مراسم القرعة اليوم بمدينة جدة، بحضور جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة ‏القدم وكوكبة من الرموز ونجوم الكرة.‏

وحضر الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة ممثلًا عن النادي في مراسم إجراء القرعة ‏بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ويشارك في كأس العالم للأندية كل من الأهلي الفائز بدوري أبطال إفريقيا، ونادي الاتحاد ‏السعودي ممثلًا عن البلد المضيف «السعودية»، ومانشستر سيتي الإنجليزي الفائز بدوري ‏أبطال أوروبا، وأوراوا ريدز الياباني الفائز بدوري أبطال آسيا، ونادي ليون المكسيكي الفائز ‏بدوري أبطال الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا ‏‏2023، فيما سيتم لاحقًا تحديد الفائز بلقب كأس ليبارتادوريس.‏