موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على المقاولون.. صدام ناري

يترقب جمهور النادي الأهلي، موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة ‏من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ملخص مباراة وأهداف الأهلي ضد المقاولون العرب

وأحرز علي معلول هدف تقدم الأهلي، بعد مرور 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة، بعدما فشل الحارس محمد أبو السعود في التصدي لها.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق فاروق نور الدين، في الدقيقة 22، بعدما توغل محمد هاني، وأرسل عرضية أرضية حاول المدافع إبعادها لكنها غيرت اتجاهها إلى الشباك.

وقلص جون أوكلي الفارق بتسجيله هدف لصالح المقاولون العرب عند الدقيقة 43، بعد عرضية رائعة من جوزيف أوشايا، ليسكنها الشباك برأسه.

بهذا الفوز انفرد الأهلي بصدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، من إجمالي 18 مباراة خاضها ‏الفريق في المسابقة إلى الآن، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل 5 مباريات، ولم يتعرض للهزيمة منذ بداية المسابقة.

وفي المقابل، يحتل فريق المقاولون العرب، المركز السادس في ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل مثلهم، بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات.

مجموعة الأهلي.. الهلال يتقدم في الشوط الأول على القطن الكاميروني بهدف

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي خلال رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري