موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وسافرت بعثة الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى الجزائر قبل 48 ساعة من خوض اللقاء المرتقب ضد شباب بلوزداد، حيث يطمح المارد الأحمر للعودة بنتيجة إيجابية من الجزائر.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

ويلتقي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، ضد شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر)، على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بعد انتصار وتعادلين، يليه يانج أفريكانز التنزاني في مركز الوصافة برصيد 5 نقاط ولكن من 4 مباريات.

وفي المركز الثالث يأتي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، فيما يتذيل فريق ميدياما الغاني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط أيضًا، ولكن من 4 مباريات.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بالانتصار على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل خارج قواعده أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، ثم تعادل من دون أهداف على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري.

لقاءات الأهلي ضد شباب بلوزداد

وسبق أن التقى الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في 3 مواجهات سابقة، آخرها مواجهة الفريقين في ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

أما المواجهتان السابقتان فكانتا في دور المجموعات من نسخة 2001 وانتصر الأهلي ذهابًا وإيابًا بهدف دون مقابل.

ولم ينجح الفريق الجزائري في الانتصار على المارد الاحمر أو هز شباكه خلال 3 مواجهات سابقة بين الفريقين.

وعلى الصعيد المحلي، يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، لكنه خاض 6 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.