موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة مساء يوم السبت المقبل الموافق 12 مارس الجاري.

الأهلي في الصدارة بلا خسارة ويترك الوصافة لبيراميدز

حسم الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، لصالحه بعدما اكتسح بيراميدز، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، على استاد الأهلي السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

بهذا الفوز حسم الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة جمعهم من 10 مباريات، بواقع الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراة، بينما لم يتعرض للهزيمة خلال مشواره بالمسابقة.

وتراجع بيراميدز إلى وصافة ترتيب الدوري الممتاز، بعدما تجمد رصيده عند 26 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بواقع 8 انتصارات وتعادلين وهزيمة في مباراة اليوم أمام الأهلي.

في المركز الثالث تواجد الزمالك بـ25 نقطة، تاركًا لسموحة المركز الرابع بـ23 نقطة، بينما البنك الأهلي في المركز الخامس بـ17 نقطة، يليله المصري البورسعيدي وفاركو، في المركزين السادس والسابع بـ16 نقطة لكل منهما.

وفي المركز الثامن يتواجد فيوتشر برصيد 15 نقطة، متفوقًا على الاتحاد السكندري وإنبي والجونة أصحاب المراكز من التاسع إلى الحادي عشر بـ14 نقطة لكل منهم، في حين أن سيراميكا كليوباترا بالمركز الثاني عشر بـ13 نقطة، وخلفه غزل المحلة برصيد 12 نقطة.

ويتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، متفوقًا على مصر المقاصة صاحب المركز الخامس عشر بـ9 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد إيسترن كومباني بـ9 نقاط، ثم المقاولون العرب في المركز قبل الأخير بـ8 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي كما هو بـ5 نقاط فقط.

أول تعليق من موسيماني بعد تمديد عقده مع الأهلي

الأهلي يعلن قائمته لموقعة صن داونز بدوري الأبطال