موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

يترق عشاق الكرة المصرية موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التنزاني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، تعديل الموعد الرسمي لمواجهة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتقام  غدا السبت في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة بدلا من الساعة التاسعة، على أن تذاع المباراة عبر قناة ' بي إن سبورتس'.

الأهلي يكشف حقيقة إصابة محمد عبد المنعم بالرباط الصليبي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة إصابة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق بالرباط الصليبي، خلال مران الفريق اليوم بتنزانيا، استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني التي تجمع الفريقين غدا السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر خلال تصريحاته لموقع «قناة صدى البلد»: لاصحه لما تردد بشأن إصابة محمد عبد المنعم بالرباط الصليبي خلال مران الفريق اليوم بتنزانيا، مؤكداً أن الجهاز الطبي فضل عدم استكمال اللاعب مران الفريق، بعد إبلاغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشار المصدر إلى أن إصابة عبد المنعم عبارة عن إلتواء في أنكل القدم وستحدد الفحوصات موقف اللاعب من مباراة يانج أفريكانز غدًا بدوري أبطال أفريقيا خلال ساعات.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، ظهر اليوم للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب بنيامين مكابا.

حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل، فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.