موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة نظيره أسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري

تقام مباراة الأهلي وأسوان على ستاد الأهلي وي السلام، يوم غد الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام السابعة مساء.

ويدخل فريق الأهلي مباراة أسوان بعدما حقق الفوز في الجولة الأولي أمام الإسماعيلي، فيما خسر زهرة الجنوب، أمام نظيره الاتحاد السكندري على مضيفه أسوان، بهدف دون مقابل، أحرزه  أوستن أموتو في لدقيقة 85 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز افتتح الاتحاد السكندري مشواره في الدوري ليحصد أول 3 نقاط له، في حين أسوان ظل كما هو بدون نقاط.

القنوات لناقلة لمباراة الأهلي وأسوان في الدوري

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وأسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، عبر قنوات أون تايم سبورت.

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمباراة أسوان في الدوري

وأدى لاعبو الأهلي، أمس الجمعة، تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في الجيم، قبل استكمال بقية فقرات المران في الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق؛ لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة في الملعب لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.

وشارك بيرسي تاو في ودية أمس أمام فريق الشباب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت ‏إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي؛ للاطمئنان على حالته، والتأكد بشكل ‏تام من جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة ‏الماضية.‏

أحمد مجدي: سيراميكا كليوباترا فاز على المصري بأداء ممتع..والأهلي والزمالك لم يظهرا بمستوى جيد

موعد مباراة يد الأهلي وبنفيكا اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة