موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

يترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة الأهلي و الإسماعيلي، والمقرر لها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، في التاسعة مساء يوم الأحد 21-8، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

لعب الفريقان 140 مباراة، فاز الأهلى في 72 مباراة مقابل 29 للإسماعيلى وتعادلا في 39 لقاء، سجل الدراويش 118 هدفًا بينما أحرز الأحمر 211 أهداف.

الدورى العام

لعب الفريقان 116 مباراة، فاز الأهلى في 60 مباراة مقابل 22 للإسماعيلى وتعادلا في 34 لقاء، سجل الأهلى 173 هدفا مقابل 93 للدراويش.

مباريات فاصلة

فاز الاهلى مرتين وفاز الاسماعيلى مرة وسجل المارد الاحمر 5 أهداف وسجل الدراويش مثلهم

كأس مصر

لعب الفريقان 16 مباراة، فاز الإسماعيلى 5 وتعادلا 1 وفاز الأهلى 10 مباريات، سجل الإسماعيلى 13 هدفًا، بينما أحرز الأهلى 30 هدفًا.

السوبر المصرى

لعبا مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل 1/1، وفاز الأهلى بضربات الترجيح 4/ 2، والتي أقيمت يوم 9 أغسطس 2007.

كأس الرابطة المصرية

لعب الفريقيان مباراة وحيدة وانت بالتعادل الإيجابي 1-1.

البطولات الإفريقية

تواجه الفريقان في 4 مباريات فاز الأهلى في مباراتين بينما فاز الإسماعيلى مباراة وتعادلا في لقاء واحد.

البطولة العربية

لعب الفريقان مباراتين فقط فاز الدراويش في مباراة، وحسم الأهلى مباراة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام الغد الأحد.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر بطولة الدوري العام علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شهد المران الذى أقيم على ملعب فندق الإقامة بالمحافظة الساحلية، تدريبات استشفائية للأساسيين الذين شاركوا فى مباراة المصري مساء أمس – الخميس – بمسابقة الدوري.

فى حين خاض باقي أعضاء الفريق تدريبات بشكل طبيعي، ركز من خلالها الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل على بعض الجمل الفنية والتكتيكية بعدما قرر تخفيض التدريبات البدنية حتي لا يتعرض لاعبيه للإجهاد نظرًا لضغط المباريات فى الفترة الحالية.

ويتواجد الإسماعيلي فى معسكر مغلق بالإسكندرية لمدة 4 أيام بسبب مباراتي المصري والأهلي ويضم في قائمته 24 لاعبًا ولكن خرج باهر المحمدي ومحمد هاشم من حسابات الجهاز الفني للفريق فى مواجهته القادمة للإيقاف.

الإسماعيلي يوفر حافلات لنقل جماهيره إلى الإسكندرية 

حرص المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على تخصيص حافلات من نفقته الخاصة لتوفير مشقة السفر أمام الجماهير خلال مواجهة الأهلي والمقرر إقامتها غداً الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر بدء تجمع الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

ويتطلع رئيس الإسماعيلي من خلال تلك المبادرات لتوفير كافة سبل الراحة أمام الجماهير التي تحث اللاعبين بشكل مستمر من خلال هتافاتها الحماسية على القتال فى الملعب وتقديم أفضل ما لديهم طوال المباراة سعيًا لتحسين وضع الفريق بجدول بطولة الدوري، وذلك ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة التي تستهدف إعادة الفريق لسابق عهده ضمن أندية الكبار.

ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يحتل فريق الإسماعيلي المركز العاشر برصيد36 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك ضد فاركو

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري .. شيكابالا يقود الهجوم