موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم الأحد الموافق 19 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أمس السبت، في بيان رسمي، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في استاد الأهلي السلام.

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

كما كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت، عن حكم مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الأحد 19 يونيو الجاري بالدوري الممتاز.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا، هو من سيتولى إدارة مباراة القمة، فى الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، طلبت فيه تعيين حكام أجانب لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو فى بطولة الدوري العام.

ويحتل الزمالك، قمة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي لعب 4 مباريات أقل.

https://twitter.com/epl_eg/status/1535669856724520967

بث مباشر مؤتمر الأهلي الخاص بأزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

اليوم ..الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة نهائي الأبطال في مؤتمر صحفي