موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في كأس السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع غريمه التقليدي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، بعد تتويجه بلقب كأس مصر للموسم الماضي.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر المقبل، موعدا لمباراة السوبر المصري، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه بعد الفوز على منافسه الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس في استاد القاهرة الدولي، بنهائي  الموسم الماضية 2020-2021.

جاء هدف الزمالك الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو بالدقيقة السادسة من عمر المباراة، من كرة طولية من وسط الملعب إلى سيف الدين الجزيري الذي مر من محمد الشناوي بعد خروجه من مرماه ومن ثم أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن على رأس زيزو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وجاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 30 عن طريق إمام عاشور من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

شهدت المباراة إصابة محمد شريف ليضطر الأهلي لإجراء تبديل إضطراري بنزول حسام حسن.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدفه الأول عن طريق حسام حسن بالدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وبهذا ينجح الزمالك في الجمع بثنائية الدوري وكأس مصر للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ موسم 2014-2015.

ولعب الأهلي أمام النصر بدور الـ 32 للبطولة، وفاز الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتقابل مع إنبي في دور الـ 16، وانتصر أبناء القلعة الحمراء، بهدف نظيف، فيما لعب الأهلي امام بيراميدز في دور الـ8 وفاز بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على بتروجت في نصف النهائي بهدفين نظيفين.

فيما لعب الزمالك أمام حرس الحدود بدور الـ 32 للبطولة، وفاز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف، وتقابل مع الإسماعيلي في دور الـ 16، وانتصر أبناء القلعة البيضاء، بهدف نظيف، فيما لعب الزمالك ضد مصر المقاصة في دور الـ8 وفاز بهدفين دون مقابل ، ثم فاز على أسوان في نصف النهائي بهدفين لهدف.

الأهلي يُحدد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية

وائل القباني : الزمالك أقرب للفوز على الأهلي.. وفيريرا محظوظ في التغييرات.. فيديو