موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 30 مايو، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد التعادل معه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب 5 يوليو، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

في المقابل تأهل نادي الوداد المغربي بعدما تخطي عقبه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في دور نصف نهائي البطولة.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة، بأربعة أهداف نظيفة، ليصبح مجموع المباراتين لصالحه 6-2.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، يوم الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تملك شبكة «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لمنافسات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن يتم إذاعة المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء الأربعاء، مطار المغرب، وذلك استعدادًا لخوض مباراة النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي .

قائمة الأهلي

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي شافرت إلى المغرب بالأمس للدخول في معسكر، استعدادًا لمباراة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا. ناقد مغربي عن مباراة الأهلي والوداد : عرس كروي بين الأشقاء

محمد يوسف ينصح موسمياني قبل نهائي الأبطال بين الأهلي والوداد