موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة

يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره سموحة اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي وسموحة ، بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تنقل مباراة الأهلي وسموحة ، بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

وجاء التشكيل المتوقع للأهلى أمام سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: أفشة، محمد شريف، بيرسى تاو

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة سموحة اليوم.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباراة سموحة وضرورة التركيز في المنافسة المحلية كعادة الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة مع بداية فقرات المران تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق واندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحازم جمال، في تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن ينتظموا في تدريبات الكرة الجماعية.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني، بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وذلك على هامش المران لبحث بعض الترتيبات للفترة المقبلة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق وظهر اللاعبين خلالها بحالة بدنية وفنية مميزة.

ويتناول اللاعبون وجبة الإفطار في النادي عقب انتهاء المران، على أن يغادر بعدها الفريق إلى الإسكندرية استعدادا للقاء اليوم.

رجال سلة الأهلي يواجه الجزيرة في نصف نهائي كأس مصر

ديفيد ديفيز: إدارة الأهلي تعاقدت معي للفوز على الزمالك