موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي

يتصدر موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة لها، في بطولة دوري السوبر الأفريقي، اهتمامات وبحث عشاق المارد الأحمر التي تتابع أخبار فريقها بشغف كبير في البطولة الأفريقية الوليدة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني ضمن إياب دور الثمانية من دوري السوبر الأفريقي، وهى البطولة الجديدة للأندية التي استحدثها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2-2 ، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الوطني مكايا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 5مساء بتوقيت القاهرة.

الأندية المشاركة في الدوري الأفريقي

وتشارك 8 أندية في دوري السوبر الأفريقي، وهى : الأهلي (مصر) - سيمبا (تنزانيا) - بيترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبي (الكونغو) - الترجي (تونس) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صن داونز (جنوب أفريقيا) - إنيمبا (نيجيريا).

مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأفريقي

الأهلي ضد سيمبا

صن داونز ضد بترو أتلتيكو

الترجي ضد مازيمبي

الوداد ضد انيمبا

الأهلي يعلن الحداد على أرواح شهداء فلسطين

أعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة.