موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اهتمامات وبحث جماهير الأهلي التي تتابع أخبار فريقها بشغف كبير، بعد فترة غياب طويلة بسبب منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري التي تاتى ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة 16 فبراير 2024، على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية بالجزائر، الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، 10 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ستُذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر قناة «بي إن سبورتس»، وسيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

وكانت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الـ4 من دور المجموعات قد تأجلت خلال شهر ديسمبر الماضي، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية، وحقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز 2/4 على بطل آسيا أوراوا ريد الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بالسعودية.

موعد سفر الأهلي للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

قرر مسؤولو النادى الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

شباب بلوزداد الجزائري شباب بلوزداد الجزائري

وفضل مارسيل كولر السفر قبل موعد المباراة بـ48 ساعة من أجل التكيف على الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة، والتحضير للمباراة بشكل جيد، في ظل رغبة الجهاز الفني في حسم المباراة جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم صعود الأهلي إلى دور الثمانية الأفريقي.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط متساويا مع يانج أفريكانز، صاحب المركز الثاني، في نفس عدد النقاط، لكن للأهلي مباراة أقل، في حين يأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث ولديه 4 نقاط.