موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، مع نظيره مونتيري المكسيكي، مساء اليوم السبت، على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

وأصبح النادي الأهلي على موعد للحصول على رقم قياسي مع انطلاق مباراة الأهلي ومونتيرى المكسيكي، في بطولة كأس العالم للأندية، بوصوله إلى المباراة رقم 16 التي يشارك فيها ببطولة كأس العالم للأندية.

ويتساوى الأهلي مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى في عدد المشاركات بمونديال الأندية برصيد 15 مباراة، وبعد خوض المباراة المقبلة سيكسر المارد الأحمر الرقم ليصبح أكثر الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي كأس العالم للأندية 2020 الأهلي كأس العالم للأندية 2020

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

وزاد البحث عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، حيث تقام المواجهة اليوم السبت 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً،  على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، عبر قناتي، SSC7 HD، و Abu Dhabi Sports Asia 1 .

23 لاعبا بقائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

الأهلي الأهلي

الأهلي ضد مونتيري.. تعرف على موعد الاجتماع الفني للمباراة

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة مونتيري