موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف ..أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة التي ستجمع بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف الجزائري، التي ستقام على استاد الأهلي وي السلام في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري 

ويستقبل الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو، بينما تقام مباراة الإياب من المربع الذهبي، في الجزائر، يوم 14 من الشهر ذاته.

وتأهل فريق الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بدر بانون يؤازر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب مباراة الرجاء بدر بانون يؤازر لاعبي الأهلي قبل التوجه لملعب مباراة الرجاء

الأهلي يدخل معسكرا مغلقًا اليوم استعداًدا لمباراة وفاق سطيف

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم الثلاثاء، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، السبت القادم، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي، معسكرًا ابتداءً من الثلاثاء لحين انتهاء مباراتي وفاق سطيف الجزائري، كى يقوم الجهاز الفني باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التي يراها مناسبة من وجهة نظره.

وكان الأهلي قد حصل على راحة سلبية، من التدريبات أمس الاثنين، على أن يبدأ الفريق تحضيراته لمواجهات الدور نصف النهائي للبطولة الأكبر على مستوى القارة السمراء.

يذكر أن رئيس الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني، وواجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار..

وشدد رئيس الأهلي على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

دراما الدوري.. الزمالك يرفع شعار «راجعين ياهوى» والأهلي يبحث عن «المداح»

عمرو السولية يبدأ تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الأهلي

الأهلي يهنئ ريال مدريد بالتتويج بالدوري الإسباني: مبروك للعملاق