موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يحل الفارس الأحمر ضيفا على نظيره التنزاني التي تجمع اليوم السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وتقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في تمام السادسة مساء، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق المعلق المصري، علي محمد علي.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم معه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وخاض النادي الأهلي، مرانه الختامي، بالأمس، على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية عديدة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الأهلي، قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.