موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في المغرب.

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، الموافق 11 يونيو الجاري، في تمام العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

وتتجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عصر اليوم الخميس، إلى المغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في المغرب.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب اليوم الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال..

ويعكف الكابتن حسام غالي حاليًا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين..

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة، وتعود في اليوم التالي للمباراة.

الأهلي والوداد المغربي الأهلي والوداد المغربي

وقرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لملاقاة الوداد المغربي في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري الأبطال والمحدد لها مساء الأحد المقبل..

يأتي سفر الكابتن محمود الخطيب؛ لدعم اللاعبين وجهازهم الفني، والتأكيد على الثقة الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتيجة تضمن للأهلي استعادة كأس البطولة الإفريقية وإسعاد الجماهير.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته أمس الأربعاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين في محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

واستغرق المران البدني قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة، شارك فيها اللاعبون على ثلاثة فرق، وشهدت جانبًا من التدريبات الفنية والخططية.

الأهلي والوداد الأهلي والوداد

جلسة تصوير للاعبي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

علاء نبيل يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد في كازبلانكا.. فيديو