موعد مباراة الأهلي و سونيديب بطل النيجر والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سونيديب بطل النيجر، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و سونيديب بطل النيجر

تقام المباراة في تمام الرابعة عصرًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و سونيديب بطل النيجر

تنقل المباراة عبر شاشة قناة الأهلي

المران الأول للأهلي بالنيجر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول، في إطار الاستعدادات لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانطلق مران الأهلي في تمام الرابعة والنصف بتوقيت النيجر -الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة- على ملعب الجنرال «سيني كونتشي» الذي يستضيف مباراة الفريق أمام سونيديب بطل النيجر.

‎وحدد الجهاز الفني جانبًا من التدريبات الاستشفائية للاعبين في بداية المران، للتخلص من إجهاد الرحلة والسفر.

وجاء تدريب الأهلي على ملعب المباراة، اليوم الإثنين، بسبب انشغال الملعب غدًا الثلاثاء بمباراة فريق جيندارميري ناشونال مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية.

وكانت بعثة الأهلي  قد وصلت إلى نيامي مساء أمس الأحد، استعدادًا لمباراة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء.

وحرص كافين جونسون، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إلقاء محاضرة للاعبين، خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم الإثنين، إذ حرص على استخدام سبورة كبيرة، لشرح عدد من الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة، وكذلك نقاط القوة والضعف في فريق سونيديب.

وأدى لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وشارك جميع اللاعبين في المران الذي اشتمل على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في الملعب.

على جانب آخر، خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وخاض الثلاثي جانبًا من التدريبات البدنية والفنية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الإثنين في النيجر.

 

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز

رئيس سونيديب: مواجهة الأهلي «تحدٍ كبير» .. والقرعة لم ترحمنا