موعد مباراة الجزائر ضدالكاميرون في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع « قناة صدي البلد» موعد مباراة الجزائر ضدالكاميرون في التصفيات الأفريقية النهائية والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وستقام مباريات الذهاب في التصفيات الأفريقية النهائية والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري،بينما تقام مباريات الإياب في التصفيات الأفريقية النهائية والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري.

موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم

وكانت قرعة تصفيات كأس العالم أسفرت عن وقوع منتخب «محاربو الصحراء» الجزائري أمام أسود الكاميرون، إذ ستكون مباراة الذهاب في الكاميرون، بينما ستكون مباراة العودة في الجزائر.

حيث تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور الحاسم، من خلال تصدره للمجموعة الأولى التي ضمت كلاً من بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي،بينما تصدر المنتخب الكاميروني المجموعة الرابعة والتي ضمت كلاً من كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

موعد مباراة الذهاب بين منتخبي الكاميرون والجزائر

تقام  مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت الإمارات وذلك على ملعب «جابوما» في مدينة دوالا الكاميرونية.

موعد مباراة الإياب بين منتخبي الجزائر والكاميرون

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر، العاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات والتي سيحتضنها ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

قائمة الجزائر لمواجهة الكاميرون في تصفيات لكأس العالم

حراس المرمى: مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، يوسف لعوافي، أحمد توبة، جمال بلعمري، مهدي تاهرات، عبدالقادر بدران، عيسى ماندي.

خط الوسط: سفيان فيغولي، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، سفيان بن دبكة، هشام بوداوي، رامز زروقي.

خط الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، إسحاق بلفوضيل، محمد بن يطو، يوسف بلايلي، رشيد غزال.

وشهدت قائمة منتخب الجزائر غياب بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، وسعيد بن رحمة جناح فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد منتخب السنغال يصل القاهرة اليوم ..وماني على رأس القائمة القيمة التسويقية لمنتخبي مصر والسنغال قبل موقعتي الحسم .. صلاح الأغلي بـ100 مليون يورو