موعد مباراة الزمالك المقبلة مع الإسماعيلي بالدوري المصري

باتت جماهير نادي الزمالك تترقب عودة الفارس الأبيض لخوض اللقاءات لعد فترة توقف طويلة بسبب إقامة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي انتهت فعالياتها يوم أمس الأحد.

وآخر مباراة خاضها الزمالك كانت بتاريخ 20 ديسمبر قبل ما يقرب من شهرين ضد نادي ساجرادا الأنجولي وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

أما على الصعيد المحلي فآخر مواجهة ضد نادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري وخسرها الزمالك بهدف دون مقابل في 14 ديسمبر.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك في أول ظهور له بعد فترة توقف دامت شهرين.

وستُقام المباراة في ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وخاض الزمالك، اليوم الاثنين، لقاءين وديين تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك ضمن استعداداته لاستئناف الدوري المصري والموسم مرة أخرى.

وفاز الزمالك فاز الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي، سجل 'زيزو' 3 أهداف 'هاتريك' ويوسف أوباما هدف.

كما حقق الفريق الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.