موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي في ربع نهائي البطولة العربية لليد

كشف الاتحاد العربي لكرة اليد عن مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية لليد، والتي من بينها موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي في ربع نهائي البطولة.

وتأهل الزمالك في صدارة المجموعة الثانية من البطولة ليواجه رابع المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي، والذي تواجد فيه فريق الحشد الشعبي العراقي.

موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي

وسيلتقي الزمالك ضد الحشد الشعبي العراقي في مواجهة الدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في ختام مباريات الدور ربع النهائي.

الزمالك في البطولة العربية لليد

وسحق الزمالك، في وقتٍ سابقٍ اليوم، فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، وذلك في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليضمن الزمالك تصدر المجموعة الثانية من البطولة، وليلاقي رابع المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي.

وانتزع الزمالك صدارة المجموعة من فريق الهدى السعودي برصيد 6 نقاط، الذي أصبح ثانيًا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي نادي وفاق عين التوتة الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أمام العربي الكويتي، الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.