موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي في ربع نهائي البطولة العربية لليد

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية لكرة اليد، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، مع فريق الحشد الشعبي العراقي، وذلك من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة ومواجهة الفائز من مواجهة مضر السعودي ووفاق عين التوتة الجزائري في مواجهة قبل النهائي يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي

وسيلتقي الزمالك ضد الحشد الشعبي العراقي في مواجهة الدور ربع النهائي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في ختام مباريات الدور ربع النهائي.

الزمالك في البطولة العربية لليد

وسحق الزمالك، فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، يوم الاثنين الماضي، وذلك في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليضمن الزمالك تصدر المجموعة الثانية من البطولة، وليلاقي رابع المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي.

واستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.

وبذلك تصدر الزمالك ترتيب المجموعة أمام فريق الهدى السعودي برصيد 6 نقاط، يليه فريق الهدى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي نادي وفاق عين التوتة الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أمام العربي الكويتي، الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.