موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والرجاء

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت مصر، بينما تقام في الثامنة مساءً، بتوقيت المغرب، ويستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 24 أكتوبر المقبل.

غادرت القاهرة، عصر اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في طريقها إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد المقبل، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق ويصاحب الفريق علاء مقلد و حماده أنور عضوا المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد أعلن عن قائمة اللاعبين المسافرين للمغرب وضم كل المقيدين بالقائمة فيما عدا محمود عبدالعزيز “زيزو” الذي يخضع لمرحلة التأهيل.

وتضم القائمة كلًا من محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد – محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف إبراهيم أوباما – كريم بامبو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – إسلام جابر – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم في خط الوسط ومصطفى محمد – عمر السعيد – كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

ويسافر جميع اللاعبين من القاهرة فيما ينضم البعثة بالمغرب الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من منتخب بلديهما.

الزمالك يطير إلى المغرب لمواجهة الرجاء بحثًا عن الأميرة الإفريقية السادسة

التاسعة يا أهلي والسادسة يا زمالك.. أبطال مصر إلى المغرب في طريق البحث عن اللقب الأفريقي