موعد مباراة الشباب وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يواجه فريق الشباب نظيره ضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم الجمعة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويأمل فريق الشباب في تحقيق نقاط المباراة كاملة بعد التعادل في اللقاء الأول أمام الأخدود، بهدف لكل منهما ثم الهزيمة أمام نظيره الوحدة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يدخل فريق الشباب المباراة وهو في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد نقطة وحيدة أما فريق ضمك فهو في نفس الوضع تقريبا؛ حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: إياجو دوس سانتوس، نادر عبدالله، فواز الصقور، متعب الحربي.

خط الوسط: جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، عبدالإله الشمري.

خط الهجوم: حسین القحطاني، الجوعي، ديالو.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي

ستنقل مباراة الشباب أمام ضمك عبر شبكة قنوات SSC السعودية الحاصلة على حقوق نقل الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في الشرق الأوسط وأفريقيا؛ حيث ستكون بالتحديد عبر قناة SSC SPORT HD 1.

الدوري السعودي

ويشهد الدوري السعودي «دوري الروشن» إقامة 4 مباريات حيث يواجه الفيحاء نظيره الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري السعودي.

ويواجه الشباب نظيره ضمك الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وفي نفس التوقيت يواجه فريق الفتح نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ويواجه أيضا فريق التعاون نظيره أبها على ملعب نادي التعاون الجديد.